اذا اعجبتك المدونه اضغط على +1

الخلاصه

الأحد، 24 يوليو 2011

الحصول على المجلات المجانيه



كَيف تحصل على المجلات المجانية؟







من السّهل جداً الحُصُول على المجلاتِ المجّانيةِ ، طالما الشخص لَيسْ صعب الإرضاءَ جداً.

لكن حتى إذا كان هناك مجلة معيّنة وتَحْبُّ أَنْ يَكُونَ عِنْدَك فيها إشتراك مجاني ، فأنت قَدْ تَكُون قادر على جَعْله يَحْدثُ.

إحدى أدواتِ البحثِ المفضّلةِ على الإنترنتِ ، هي كُتُب كوكل  Google Books، فهناك  تجد مئات بل آلاف مِنْ المجلاتِ على الإنترنتِ متوفرةِ.

فقط أستعملُ ميزّةَ البحث المتقدمِ لإخْتياَر المجلاتِ فقط في نَتائِجِ بحثِكَ.

بين المجموعةِ المتنوّعةِ للمجلاتِ المجّانيةِ المتوفرةِ نيويورك New York ، مجلة سي آي أو  CIO Magazine ، العُطَل Vacations ، أبنوس Ebony ، سجل بيت المعيشة  Log Home Living  ، مجلة Kiplinger المالية ، ومجلة الأسلافِ Ancestry Magazine.

هناك بَعْض المجلات امؤرشفة المثيرةِ في  XooxleAnswers، بضمن ذلك الأطلس الشهري  AtlanticMonthy، الأمةThe Nation   ، وعازف القيثارة الإسبوعي Harper’sWeekly.

وإذا كنت تُفضّلُ المجلاتَك بالطريقِة القديمِة - على الورقةِ - يُمْكِنُ أَنْ تَجدَ الإشتراكات المجانية في المجلاتِ الصناعيةِ Industry magazines ، بضمن ذلك مجلاتِ الحاسوب ومجلات إدارة الأعمال Computer magazines and business magazines.

هناك أيضاً مواقع التي تَدّعي إلى عَرْض إشتراكات مجانية إلى المجلاتِ الرئيسيةِ مثل ألعاب الرياضيةِ المصورة Sports Illustrated  ، ومجلة الحكمة ومجلة الحاسوب الشخصي Maxim and PC Magazine ، ولكن يبقى المجال للبحثَ عن المجلاتِ المجّانيةِ واسع ، وبالتأكيد سَتَجِدُ الكثير مِنْ العروضِ.

 

ليست هناك تعليقات:

مدونة رنيم السعوديه Headline Animator