اذا اعجبتك المدونه اضغط على +1

الخلاصه

السبت، 24 سبتمبر 2011

جهاز نوكيا N9 الجديد


مواصفات جهاز نوكيا N9 الجديد

أعلنت شركة نوكيا للهواتف النقالة عن بدء العد التنازلي لإصدار هاتفها الجديد N9 بنظام تشغيل يطرح لأول مرة في الأسواق وهو MeeGo ،الإعلان جاء على لسان الرئيس التنفيذي لنوكيا ستيف ايلوب في مؤتمر صحافي في سنغافورة ، حيث طرح أول صور وفيديو للهاتف الجديد N9.
 
يتميز الهاتف الجديد نوكيا N9  بعدة مواصفات لتجعله يتفوق على الكثير من الهواتف المحمولة الذكية، وإليك أهمها :
 
1- تصميم جريء بشاشة كاملة: يتميز الهاتف بشاشة أنيقة كاملة مصنعة من زجاج منحني مقاوم للخدش ومدمجة تمامًا في هيكل انسيابي من قطعة واحدة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
2- سهولة التنقل عبر التمرير: كل ما تحتاجه هو تمريرة من أصبعك. هذا ما يميّز Nokia N9 ويجعل تجربة استخدامه غاية في السلاسة والبساطة. لا داعي لمفاتيح الصفحة الرئيسية والرجوع - كل ما تحتاجه هو تمرير اصبعك للانتقال من تطبيق إلى آخر. مرّر بإصبعك على أي حافة من حواف الشاشة للرجوع إلى الشاشة الرئيسية، ثم مرّر مرة أخرى للتنقل بين أوضاع الشاشة الرئيسية.
 
 
 
 
 
 
3- ثلاثة أوضاع للشاشة الرئيسية: ثلاثة أوضاع للشاشة الرئيسية تفصلها عن بعضها تمريرة من أصبعك. يعرض أحد هذه الأوضاع أيقونات التطبيقات للبدء في مهمة جديدة، ويعرض الآخر جميع التطبيقات المفتوحة مما يسهل تعدد المهام واستكمال ما كنت تقوم به. قم بالتمرير للوضع الأخير لمعرفة ما يحدث في العالم من حولك - تحديثات مباشرة من Facebook وTwitter، البريد الإلكتروني في الوقت الفعلي، تغذيات RSS وغيرها من الإشعارات، كل هذا في مكان واحد.
 
 
 
 
 
 
 
4- ملاحة GPS مجانية: استمتع بالوصول إلى أي مكان تريده مع خاصية ملاحة السير والقيادة المجانية في جميع أنحاء العالم والتوجه الصوتي منعطف بمنعطف. اكتشف فورًا أفضل الأشياء الموجودة في مدينتك - المقاهي والمحلات والفنادق والمزيد. حيث يتم تحميل خرائط منطقتك مسبقًا، مما يجعلك مستعدًا للانطلاق على الفور ويوفر عليك تكاليف نقل البيانات. أضف إلى ذلك تطبيق القيادة المحسّن للاستخدام داخل السيارة مع خيارات التحكم باللمس البسيطة.
 
 
 
 
5- متصفح الجيل القادم: حان الوقت للتمتع بالسرعة القصوى. يتميز هاتف Nokia N9 بأحد أسرع متصفحات الهواتف المحمولة، مما يعني تحميل الصفحات على شاشتك بدون وقت يذكر. ومع دعم HTML5، سوف تتمتع بأفضل ما على الويب بما في ذلك التطبيقات الغنية والتشغيل السريع لملفات الفيديو. كل شيء سريع وعالي الاستجابة، إضافة إلى إمكانية فتح أكثر من صفحة في آن واحد والتنقل بينها بسهولة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
6- كاميرا بدقة 8MP مع بصريات كارل زييس: مع كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل وبصريات كارل زييس يمكنك التقاط أفضل الصور أو تصوير مقاطع الفيديو بدقة عالية الوضوح. تعني العدسات عريضة الزاوية إمكانية وجود عدد أكبر من الأصدقاء في الصور التي تلتقطها - كل ما عليك هو النقر للتركيز ثم التقاط الصورة. شاركها فورًا عبر الإنترنت ليستمتع بمشاهدتها جميع أصدقائك أو قم بالمشاركة عبر تقنية NFC اللاسلكية عن طريق لمس الجهاز بجهاز آخر متوافق.
 
 
 
 
7- أفضل التطبيقات والألعاب:تطبيقات الهاتف المحمول كثيرة، وهي متوفرة في كل مكان. لكن المهم ليس عدد التطبيقات التي تمتلكها وإنما مدى جودتها. هناك العديد من التطبيقات عالية الجودة المحملة مسبقًا على هاتف Nokia N9، وهي تطبيقات لا غنى عنها مثل Skype وFacebook وTwitter وAccuweather AP Mobile. كما تحصل على الإصدار الكامل من تطبيق Angry Birds لتبقى مستمتعًا بوقتك لساعات طويلة. بالإضافة إلى العديد من التطبيقات والألعاب الأساسية الأخرى في متجر Ovi.
 
 
 
 
 
 
 
هل أعجبك هاتف نوكيا الجديد N9 ، وما هي المواصفات التي لفتت إنتباهك فيه ؟،هل ستقومين بشرائه ؟؟
 

  • جهاز نوكيا الجديد
  • جهاز نوكيا
  • أجهزة نوكيا
  • أجدد أجهزة نوكيا
  • أحدث
  • N9
  • n9
  • n9 nokia
  • نوكيا
  • موبايل نوكيا
  • موبايل نوكيا الجديد
  • جوال نوكيا
  • جوال نوكيا الجديد
  • جوال نوكيا N9
المصدر:موقع نوكيا

ليست هناك تعليقات:

مدونة رنيم السعوديه Headline Animator