اذا اعجبتك المدونه اضغط على +1

الخلاصه

الاثنين، 28 نوفمبر 2011

طرق إزالة شعر البطن

اليك طرق إزالة شعر البطن  

هل تعانين من غزارة شعر البطن؟ إذن فأنت بحاجة للمساعدة في التخلص منه. غالبا ما تعاني من هذه المشكلة صاحبات الشعر الغامق. يظهر شعر البطن بسبب الهرمونات، ولكن ليس هناك داع للقلق، حيث توجد عدة طرق للتخلص من هذا الشعر.

لقد ثبت ان طرق إزالة الشعر المنزلية  لا تقل كفاءة عن المستحضرات الموجودة في الأسواق؛ لذا فليس هناك حاجة للذهاب خصيصا إلى الصالون للتخلص من هذا الشعر. اتبعي التعلميات، وتعلمي طرق التخلص من شعر البطن.

الملقاط
• تصلح هذه الطريقة في حال الشعر الغير غزير. استخدمي نوعية جيدة من الملقاط في نتف الشعر الغير مرغوب فيه.
• ليس هناك داع لإهدار الوقت، والمال في شراء ادوات لإزالة الشعر، كل ما عليك فعله هو مجرد استخدام الملقاط. امسحي المنطقة المراد إزالة الشعر منها بواسطة محلول مضاد للالتهابات، أو مكعب ثلج لتخفيف الألم.



التشقير
• يعتبر التشقير طريقة فعالة، ولكن ليس للتخلص من شعر البطن تماما بقدر إخفائه لهذا الشعر. هناك وصفات طبيعية منزلية للتشقير، يمكنها ان تساعدك في حل هذه المشكلة.لقد ثبت أن الطرق العضوية لها نفس تأثير الطرق الكيمياوية، على الرغم من أنها تتطلب وقت أكثر ليظهر مفعولها.
• يلجأ إلى استخدام التشقير السيدات اللواتي يعتقدن أن إزالة شعر البطن يمكنه أن يسبب نمو شعر اغمق، وأغزر.
• استخدمي قفاز مطاطي في حال قررت استخدام التشقير الكيميائي، واتبعي التعليمات المكتوبة على العبوة لنتائج آمنة، ومضمونة.



كريمات إزالة الشعر
• يمكنك استخدام كريمات إزالة الشعر الموجودة في الأسواق؛ للتخلص من الشعر بدون ألم. تعمل تركيبة هذه الكريمات على إحلال الشعر، وإزالته من الجذور. وزعي المنتج على المنطقة المرغوب إزالة الشعر منها، اتركيه لبضع دقائق، ثم اشطفيه من خلال فرك الشعر. على الرغم من شيوع هذه الطريقة في إزالة الشعر، إلا انها لن تعيطك نفس نتيجة الشمع الطويلة الأمد. 



الشمع
• تفضل السيدات اللواتي يقمن باستخدام بصورة عامة إلى استخدامه أيضا في التخلص من شعر البطن. على انه قد يكون مؤلم، إلا أن تأثيره طويل الأمد.
• يساعد الشمع في التخلص من العر الغير مرغوب فيه، ويترك الجلد ناعما، وطريا. يمكنك إما استعمال السكر، أو المنتجات الموجودة في الأسواق.






ليست هناك تعليقات:

مدونة رنيم السعوديه Headline Animator