اذا اعجبتك المدونه اضغط على +1

الخلاصه

الجمعة، 9 مارس 2012

نصائح خبيرة التجميل مروة جميل للفتيات للحصول على جاب انيق

نصائح مروة جميل للفتيات من أجل حجاب أنيق 

تقدم خبيرة التجميل مروة جميل مجموعة من النصائح للفتيات من أجل الحصول على حجاب أنيق ومتألق بداية بمحاولة إحكام لم الشعر للخلف جيدا، مع ضرورة ارتداء الفتاة "للبندانة" القطن حتى تعمل على تثبيت الحجاب، وتساعد فى ربط الحجاب جيدا وبشكل بسيط ومريح.

وتشير مروة إلى ضرورة الحصول على "بندانة" بحجم الرأس بالضبط، مع الحرص على وضع الخامة القطن هى القريبة من رأسك، وبعدها الخامة الناعمة، علما بأنه يفضل ألا تستخدم خامتين ناعمتين معا وهذه يمنع انزلاق الطبقة الأولى على الثانية.

ويفضل تغطية الرأس بحجاب واحد وبعد ذلك يمكن التحكم فى الطبقة الثانية بأى شكل جديد وطريقة مبتكرة، ومن الأفضل تجنب ارتداء الأقمشة اللامعة صباحا، مع مراعاة التداخل بين المنقوش وغير المنقوش، مع الحرص على استخدام الدبابيس بدون رأس.

وتتحدث مروة عن نقطة هامة وهى كيفية حفاظ الفتاة على نظافة وأناقة غطاء رأسها دائما، فتحرص المرتدية للحجاب على كيه باستمرار، لأن المكواة تساعد على انسداد المسام التى تسببها الدبابيس، مع استخدام العطور للحفاظ على رائحتها عند تخزينها فى الخزانة لمدة طويلة، كما يفضل استخدام الشامبوه والمساحيق الخفيفة ونقوم بنشرها بملاقط "مشابك" بلاستيكية.

وفى حالة إذا تعرض الحجاب للقطع أو التنسيل يفضل استخدام مسدس الشمع حتى يتم لصقها بمادة شفافة.
المصدر : المنتديات

ليست هناك تعليقات:

مدونة رنيم السعوديه Headline Animator