اذا اعجبتك المدونه اضغط على +1

الخلاصه

الأحد، 4 مارس 2012

مجموعه من أبرز ستايلات جميلات العالم

اليكم هذه المجموعه المختاره من أبرز ستايلات جميلات العالم 

في كل عام، تتطلع كل فتاة حول العالم لمشاهدة أشهر النجمات وهن يتألقن في أجمل الأزياء وأحدث صيحات الموضة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار. ومنذ عدة أيام، انتهت فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 84 الذي قدمه النجم الكبير بيلي كريستال، والذي فاز فيه الفيلم الرائع The Artist بجائزة أفضل فيلم كما فازت الممثلة ميريل ستريب بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم The Iron Lady. ومثلما تتنوع صيحات الموضة في موسم الربيع، تنوعت كذلك ستايلات النجمات بشكل ملحوظ مما يجعل من الصعب اختيار أيها الأفضل خصوصا مع اختلاف الأذواق. وفي هذا الموضوع، نذكر أهم الستايلات التي ظهرت بها النجمات في الحفل.

جميلات في اللون الأبيض:
ويأتي اللون الأبيض بدرجاته ضمن صيحات ربيع 2012 في أزياء السهرة وقد ظهر كلون أساسي في العديد من عروض الأزياء الأخيرة من كبرى بيوت الموضة العالمية. وتماشيا مع ذلك، ظهر العديد من النجمات على البساط الأحمر بفساتين بيضاء مثل الممثلة الأمريكية ميلا جوفوفيتش التي تألقت في فستان رائع مطرز بخرز أبيض لامع، بكتف واحد، من تصميم إيلي صعب.

وكذلك الفنانة روني مارا التي ارتدت فستاناً أبيض مصمم من الشيفون والتل، بحمالات وفتحة رقبة على شكل حرف V، وبظهر مكشوف. الفستان من تصميم جيفنشي.

وكان فستان جوينيث بالترو من أكثر الفساتين البيضاء التي حازت الإعجاب لتصميمه المختلف، طويل، بدون أكمام، يخلو من أي تطريز أو زخارف مع كاب طويل، من تصميم Tom Ford.
ستايل الفساتين المنقوشة:

قليل من النجمات من تجرأن وارتدين ستايل الفساتين المنقوشة في حفل الأوسكار. فعلى الرغم من أنه يأتي على رأس صيحات الموضة في ربيع 2012، هو يناسب أكثر فترة النهار. واستطاعت النجمة شايلين وودلي جذب الانتباه بفستانها المنقوش بزخارف نباتية بألوان زاهية يغلب عليها الأصفر والأخضر حتى بدت كأميرة جمال استوائية كما قال أحد المصورين. الفستان قصير، بأكمام طويلة، ومطرز، من تصميم Proenza Schouler.

وظهرت ديانا اجرون أيضا بفستان بنقوش رقيقة باللون الأبيض وزهور بدرجات الوردي، وبفتحة رقبة على شكل حرف V، محدد الخصر وينسدل واسعا بذيل طويل، من تصميم Carolina Herrera.
وستايل الفساتين المنقطة من أجمل النقوش التي ظهرت في حفل توزيع الجوائز في فستان النجمة ناتالي بورتمان، من الشيفون باللون الأحمر ومنقط بالأسود، بدون أكمام، من تصميم كريستيان ديور.

ليست هناك تعليقات:

مدونة رنيم السعوديه Headline Animator