اذا اعجبتك المدونه اضغط على +1

الخلاصه

السبت، 14 فبراير 2015

استمتعي بحياة مفعمة بالصحة والحيوية في العام الجديد مع مستخلص Olé

استقبل العام الجديد بقرار الحفاظ على صحتك والاستمتاع بحياة عامرة بالنشاط واللياقة والحيوية، وحتى تزداد فرصة نجاحك في تحقيق أهدافك، ركز جهودك في تحقيق هدف واحد، حيث تزداد فرص نجاحك عندما توجه كل طاقتك لتغيير جانب واحد من السلوك – وليس هناك أهم من التمتع بحصة ولياقة عالية. لنفتح صفحة جديدة، لقد حان الوقت لكي تشعر بالحماس لكي تتغير إلى شخص آخر يتمتع بلياقة بدنية عالية.
من القرارات التي يجدر بك اتخاذها الآن الممارسة المعتدلة لمدة 30 دقيقة في اليوم، وتناول أطعمة صحية ونظيفة وزيادة حصتك اليومية من مضاد الأكسدة الفعال Olé الذي تنتجه شركة كيونت QNET الشهيرة المتخصصة في مجال البيع المباشر الذي يحافظ على نشاطك ولياقتك وجمالك من الداخل والخارج.
عندما يحلل جسمك الأطعمة التي تتناولها، فإنه ينتج جزيئات تسمى الشوارد الحرة التي ينتجها الجسم كذلك عند استنشاق دخان التبغ والسجائر وعند التعرض للإشعاع. وبمرور الوقت، يؤدي الضرر الذي تخلفه هذه الشوارد إلى أعراض مثل العدوى والسرطان والالتهاب وأمراض القلب. ومن هنا تأتي أهمية مضادات الأكسدة مثل Olé، فعندما تقطع تفاحة، فإنها تتحول إلى اللون البني، ولكن عندما تضعها في عصير البرتقال، الذي يحتوي على فيتامين سي (مضاد للأكسدة) فإنها تظل باللون الأبيض. ويمكنك حماية جسمك بالطريقة نفسها من خلال وضع موارد غنية بمضادات الأكسدة في طعامك، مثل الرمان والقهوة ومستخلص أوراق الزيتون.
من المفاهيم الشائعة أن فيتامين سي هو أفضل مصدر لحماية نظام المناعة. ولكن هل تعلم أن مستخلص أوراق الزيتون، الذي يوجد في مستخلص Olé، يعد أفضل عنصر طبيعي لتقوية نظام المناعة، حيث يحتوي على مضادات أكسدة أكثر فعالية بنسبة 400 في المائة من فيتامين سي، وعلى فينولات متعددة أكثر 40 مرة من زيت الزيتون البكر؟
ما فائدة ذلك بالنسبة لصحة جسمك؟ يحتوي المستخلص من أوراق الزيتون على عناصر متنوعة مهمة للصحة، منها فيتامين سي والحديد والزنك والسيلينيوم، والكروم والبيتا كاروتين ومجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية المهمة. مستخلص أوراق الزيتون مصدر ثري لمضادات الأكسدة. وقد جرت التقاليد على استخدام مستخلص أوراق الزيتون في علاج الحمى والبرد والانفلونزا والكحة الشائعة والربو. فمن المعروف أنه يساعد في تقوية صحة القلب والأوعية الدموية ويساعد في الحفاظ على كفاءة وسلامة وظائف القلب.
ابدأ حياتك الصحية الجديدة، وتناول ملعقة مباشرة من عبوة Olé أو اخلطها بعصير الفاكهة أو قهوتك في الصباح. وحتى تحافظ على رطوبة جسمك، تناول الكثير من الماء، حيث ينصح الخبراء بشرب 8 أكواب من الماء كل يوم بين جرعاتك اليومية من مستخلص Olé.

نبذة عن شركة QNET
كشركة آسيوية رائدة في مجال البيع المباشر، تقوم كيونت بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات العصرية والتي توفرها عن طريق منصة كيونت الإلكترونية للمستهلكين والموزعين في أكثر من مئة بلد. تملك الشركة 25 مكتبا ووكالة في أنحاء العالم، وأيضا أكثر من 50 وكيل مخزن، بالإضافة إلى العمليات والأفرع المحلية في عدة بلدان. تدار شركة كيونت في الإمارات من ثلاثة مكاتب: أبوظبي، دبي، وأيضا مكتب الخدمات اللوجستية في مصفح.
 بعد تأسيس كيونت في هونغ كونغ 1998، أصبحت الشركة عضوا في جمعية البيع المباشر في الفلبين، ماليزيا وسنغافورة. كيونت أيضا عضوا في جمعية الأكل الصحي في هونغ كونغ وجمعية صناعة المكملات الغذائية الصحية في سنغافورة.
كيونت أيضا فعالة في مجال رعاية الرياضات حول العالم، كالفورمولا 1، كرة القدم، تنس الريشة والكثير. كل هذا بسبب إيمان كيونت القوي بالعزيمة وروح العمل الجماعي. فإن روح القوة الرياضة تعكس روح كيونت.

ليست هناك تعليقات:

مدونة رنيم السعوديه Headline Animator