اذا اعجبتك المدونه اضغط على +1

الخلاصه

الاثنين، 28 مايو 2012

طرق عمل تسريحه مثل عارضات الازياء

اليك عزيزتي هذه الطريقه السهله والتي تجعل من تسريحتك غايه في الجمال وتجعلها تبدو كسريحة عارضات الازياء

تعتبر تسريحة الأبدو من تسريحات الشعر المناسبة للسهرات والأوقات النهارية أيضاً، كما أنها من التسريحات السهلة التي تظهر الشعر بمظهر أكثر كثافة، وهي مناسبة للشعر الخفيف، والشعر الطويل والمتوسط الطول أيضاً.

الأدوات المطلوبة لعمل تسريحة الأبدو مثل عارضات الأزياء
• جل فرد الشعر
• 2 توكة رفيعة أستك
• 2 طوق أسود رفيع
• بخاخ تثبيت الشعر

الخطوة الأولى: اغسلي شعرك وجففيه بالفوطة، ثم ضعي كمية من جل فرد الشعر، ووزعيها على شعرك جيداً من الجذور وحتى الأطراف.

الخطوة الثانية: يقسم الشعر إلى 4 أقسام، ثم يجفف باستعمال مجفف الشعر، مع مراعاة أن يكون مجفف الشعر بعيداً عن فروة الرأس وأن يكون على درجة حرارة متوسطة، ثم يمشط الشعر كله بالفرشاة.

الخطوة الثالثة: يرفع الشعر كله للخلف على هيئة ذيل حصان، ويثبت بتوكة مع مراعاة ألا يكون الشعر مشدوداً، ثم يلم الشعر ويلف مثل كعكة مرخية غير مشدودة، وتثبت بتوكة أخرى.

الخطوة الرابعة: مرري أصابعك بين الشعر في مقدمة رأسك لإخراج بعض الشعيرات من التوكة وإعطاء الشعر مظهراً كثيفاً، ثم ارتدي طوق الشعر الأسود الرفيع وادفعيه إلى الخلف ناحية كعكة الشعر.

الخطوة الخامسة: ارتدي طوق الشعر الأسود الثاني بحيث يكون أمام الطوق الأول بمسافة 5 سم تقريباً، ثم تثبت تسريحة الأبدو ببخاخ التثبيت.


المصدر : المنتديات والمواقع العربيه

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

شركة تنظيف منازل بمكة
شركة صقر البشاير تقدم لكم كافة خدمات التنظيف بمكة والطائف ايضا من خلال افضل العمالة والاسعار وعلى اعلى مستوى من الخدمة حيث نقدم لكم خدمات تنظيف منازل بمكة, تنظيف فلل بمكة, تنظيف مجالس بمكة, وايضا نقدما لكم خدمة غسيل سجاد بمكة والطائف
شركة تنظيف فلل بمكة
شركة تنظيف مجالس بمكة

اتصل بنا : 0500941566
http://www.elbshayr.com/5/House-clearance

مدونة رنيم السعوديه Headline Animator