اذا اعجبتك المدونه اضغط على +1

الخلاصه

الخميس، 30 يونيو 2011

اكله بسيطة جداً تثير الشهوة وتنشط القوة الجنسيه

زد طاقتك الجنسيه بأسهل طريقة دون تكلفة وتعب وتظاهي الفياغرا وافضل منها .....!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟

تريد زيادة طاقتك الجنسيه دون تعب وبحث وتحري .... اوتناول ادويه وفياقرا !!!! علاجك داخل بيتك وثروة هائلة لاتدري عنها ... نعم .. داخل بيتك ,, و لايكاد بيت يخلوا منها وامام عينيك تشاهدها كل يوم ...!!! تعال وتعرف عليها



كثيرا ما تساءلنا عن سر التناسل السريع للأرانب!.. ويبدو أن السر في أوراق الخس الخضراء التي تساعد في زيادة النشاط ورفع الكفاءة الجنسية وفق ما يؤكده علماء إيطاليون في تقرير طبي نشر حديثاً.
وأوضح علماء النبات أن الخس يعتبر فياغرا العصر القديم وقد استخدمه الفراعنة وقدماء المصريين كمادة مثيرة للشهوة الجنسية وقد تبين أنه ينتج موادا كيميائية تعمل كمواد محفزة أو منشطة للقوة الجنسية
وأوضح الخبراء أن النبتة الرافعة للكفاءة الجنسية هي نوع من الخس البري المعروف باسمه العلمي لاكتوكا سيريولا ويمتاز بأوراقه المرّة مشيرين الى أن الجرعات الصغيرة من عصارته تؤثر بصورة مهدئة ومثبطة للنشاط الجنسي بينما تعمل الجرعات العالية منه التي تحتوي على مواد كيميائية شبيهة بالكوكايين كمنشط جنسي.
ونبه هؤلاء الى أن غراما واحدا من عصارة هذا الخس يمتلك خصائص مهدئة ومسكنة للألم بينما تسبب الجرعات الأعلى لغرامين أو ثلاثة غرامات تأثيرات منشطة للقدرات الجنسية مشيرين الى أن هذا الأمر يفسر سبب ارتباط إله الجنس عند الفراعنة الذي يدعىمين بالخس والخضراوات الورقية بشكل عام.
وقدوضع القدماء الخس في مرتبة عالية و ذلك لمزاياه المبرّدة و المنشطة ، واعتبر الامبراطور أوغسطس ان شفاءه يعود لتناول الخس كعلاج من مرض خطير ألّم به ، وقد بنى للخس مذبحاً و أقام له نصباً ضخماً على شرفه .
و حليب الخس لا يمكن تحويله الى بودرة بسهولة ، وفي مصر يوجد نوع من الزيت النباتي يستعمل للقلي يقال بأنه مستخرج من بذر الخس .
تركيبته :
• يحتوي على فيتامين أ ، ب1 ، ج ، هـ .
• زيوت دهنية .
• بروتين .
• نشويات .
• ماء .
• و الخس غني بالكالسيوم و الفوسفور و الحديد .
• وهو قليل السعرات ينفع الذين يتبعون حمية .
استعمالات الخس و فوائد الخس الطبية :
1. للخس البري مفعول ضعيف يشبه الافيون ، و الخس الزراعي لديه نفس التأثير وهو أضعف ، ويختلف عن مفعول الافيون بأن الخس لا يثير انزعاج الجهاز الهضمي وله تأثير مسكن و مخدر ، و مهدئ و منوم .
2. يستعمل في علاج الاستسقاء ( تنفخ الجسم بانحباس الماء ) ، يزيل الحصى و الرمل و يعالج المصابين بالنقرس .
3. للخس تأثير خافض للحرارة ويزيد إفراز العرق وله تأثير مدر للبول .
4. يزيل مغص الامعاء و يهدئ ثورة اضطراب الامعاء مثل مرض IBS المسمى القولون سابقاً .
5. يساعد على بدء النوم في حالات الارق و خصوصاً مع البصل .
6. يزيل السعال و تشنج القصبات .
7. الخس مزيل للعطش و ينفع في حالات الحر الصيفي و ضربات الشمس
8. الخس مضاد للحساسية و مادة الهيستامين ، يزيل الحكاك و الطفح الجلدي ( الشري ) و انسداد الانف التحسسي .
9. يستعمل في الامراض النفسية كمهدئ للأعصاب و كمزيل للتوتر و الاحباط ، و المداومة عليه تعالج الجنون .
10. مزيل للكآبة و الصرع .
11. منشط و مقو للشعر و مفيدة لصحته ايضاً .
12. الاوراق الخارجية الشديدة الخضرة غنية بالحديد و الكلوروفيل ، يعالج ضعف الدم و يقوي الجسم ، و الكلوروفيل مزيل لروائح الفم و الجسم الكريهة و رائحة العرق النتنة .
13. الطبقة الداخلية و التي تكون اوراقها صفراء و خضراء مفيدة لعلاج خفقان و تسرّع و تضخم القلب ، و لأمراض عضلة القلب .
14. مدر للحليب في الضرع .
15. فاتح للشهية في السلطة و مقبّل للطعام ، يمزج مع الحامض او الخل ، و ملين للطبيعة .
16. منشط للكبد و يمنع الريقان .
17. الخس البري منشط للدورة الدموية عند الانثى ، ويزيد الدم عند الاكثار منه قبل و مع الدورة الشهرية .
18. يضعف الطاقة الجنسية ، يؤدي الى ضعف و فتور ( الاكثار منه ) و يضعف التعداد المنوي ، ويقلل من كمية الماء عند القذف ، يمكن استعماله في معالجة الاحتلام الليلي .
19. جيد لمعالجة قروح القرنية و التهابات العين خاصة مرض التراخوما ، ويقوي البصر بسبب وجود فيتامين أ فيه
وذكر الأقدمون عن الخس؟ لقد وجدت بذور الخس في آِثار فرعونية، ووجدت له نقوش كثيرة منها نقش صورة اله الخصب والتناسل المشهور في الأقصر وقد تكدست تحت رجليه أكوام من الخس، كما وجدت عدة نقوش مختلفة لثماره على جدران المقابر الفرعونية وقد ورد ذكر الخس في بردية ايبرز الطبية في ثلاث عشرة وصفة علاجية لعلاج وجع الجنب وقتل الدود والنزلات الحادة والتخمة، كما صنع المصريون القدامى مسكنا موضعيا لالتهاب الاصبع وجاء في بردية هيرست كوصفة موضعية لتسكين آلام الحروق وكمنبه للقدرة الجنسية والارتفاع بمستوى الخصوبة، واتضح علميا ان الخس يحتوي فعلا على كميات من فيتامين ه الخاص بعملية الاخصاب.
لقد عرف الفرس الخس قبل ميلاد المسيح بثلاثمائة سنة وزرع الاغريق منه ثلاثة أصناف وكان الرومان يكثرون من أكله في ولائمهم الضخمة ليساعدهم على الهضم.
وقد قيل إن الامبراطور الروماني «أوغست» شفي من مرض الكبد بعصير الخس ويروى أن الطبيب ديكوريدس في القرن الأول قبل الميلاد كان يداوم على أكل الخس لتهدئة الأعصاب والعضلات.
وقد قال الرازي عن الخس «الخس يقطع العطش ويصلح الكبد ويمنع القيء».
وقال ابن سينا: «الخس سريع الهضم اذا استعمل في وسط الشرب منع أعراض السكر.. ينفع من الأورام الحارة والحمرة طلاء، ينفع من الهذيان نافع من العطش وحرارة المعدة والتهاباتها تناوله بالخل فاتح للشهية ينفع أكله من اليرقان ويدر البول والطمث..
وقال عنه ابن البيطار «ينفع من الأورام، ينوم ويزيل السهر مسلوقا ونيئاً، نافع من العطش وحرارة المعدة».
وماذا قال عنه «الطب الحديث»؟ أكدت الأبحاث الحديثة فائدة الخس في التناسل وعلاج العقم نظرا لاحتوائه على فيتامين ه وهو مهدئ للأعصاب نظرا لاحتوائه على مادة اللاكتوكاريوم التي من أهم تأثيرها تهدئة الأعصاب، كما يستخدم الخس مرطبا مسكنا للالام ومنظفا للدم ومهدئا وملينا ويعتبر جيدا للامساك نظرا لاحتوائه على كمية كبيرة من الألياف وكذلك مقويا للبصر لاحتوائه على فيتامين أ. كما يؤثر على امتصاص الروائح الكريهة نظرا لاحتوائه على مادة الكلورفيل التي تمتص الروائح الكريهة من الجسم ولذلك يستخدم مباشرة بعد أكل الثوم والبصل للتخلص من رائحتيهما الكريهتين، كما يعتبر من اهم المواد فهو مرطب للمعدة ومدر للبول وملين للامعاء، ومهدئ للسعال الشديد كما انه يقاوم حموضة المعدة وخاصة بذوره التي تستخدم كمسكنة ومنومة، ويستعمل الخس لعلاج الالتهابات الجلدية والحمرة وآلام الحروق حيث تستخدم الأوراق الطازجة للخس على هيئة لزقات موضعية لتسكين الآلام وازالة الأورام والالتهابات ويمكن استعمال اللزقات بمعدل مرة إلى مرتين في اليوم.
وأوضح الدكتور عادل زيدان، استشاري الصحة الجنسية بجامعة القاهرة، أن أوراق الخس الخضراء الداكنة اللون، غنية بمادة بيتاكاروتين المقاومة للتأكسد، وتناول صحن كبير منها قبل النوم يعمل كمسكن للألم، وينصح بعدم تقطيعه إلا قبل تناوله مباشرة لكي يحتفظ بعناصره الغذائية.

كما يمكن استعمال أوراق الخس المطبوخة مع زيت الزيتون ***خات على الدمامل والخراجات والبثور والرضوض ومغلي الورق يضاف اليه ماء الورد وتغسل به العيون المتعبة فيريحها ويعالج تورم الجفون غسلا ويجب الحذر من أكل الخس دون أن يعقم نظرا لأن الخس يكون ملامسا للتربة وقد تكون التربة ملوثة بمياه الصرف الصحي حيث يمكن أن يتسبب الخس في نقل عدوى بالدوسنتاريا والتيفوئيد والدودة الشريطية وخلاف ذلك ولذلك لابد من غسله بالماء جيدا ورقة ورقة.
ومن المفضل الا نتناول الخس أو الجرجير أو الفجل أو اللفت أو الكراث أو البقدونس أو الكزبرة أو البصل الأخضر قبل أن نضعه في محلول برمنجنات البوتاسيوم حيث توضع بعض بلورات البرمنجنات في اناء كبير به كمية من الماء كافية لغمر الخس أو اي خضار آخر فيه وتحرك هذه البلورات حتى تذوب وتضاف البلورات حتى يكون لون الماء ورديا ثم تغمر فيه الخضروات وتترك فيه لمدة نصف ساعة ثم بعد ذلك تزاح من الوعاء وتشطف بماء نظيف وتكون جاهزة للأكل معقمة من أي جرثومة.
وقد أطلق عليه البعض اسم (عشب الفلاسفة) أو (عشب الحكماء) نظراً لخاصيته المهدئة التي أسلفنا ذكرها.
على أن الخس يقوي البصر والأعصاب وقد أكثر الدكتور (ليكليرك) من التوصية باستعماله لعلاج الأطفال باعتباره منعشاً مسكناً للتهيج العصبي والسعال طارداً للكوابيس، ومساعداً في علاج السعال الديكي خاصةً.
وللخس فوائد أخرى ذكرها الأطباء منها أنه فاتح للشهية ويسهل عملية الهضم ويهدئ الالتهابات المؤلمة في الكبد والأمعاء والحويصلة. وله تأثير نافع في حال احتباس البول والاحتقانات الحشوية.
وعن أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه ان الرسول (صلى الله عليه وسلم) قال: كلوا الخس فإنه يورث النعاس ويهضم الطعام.
كما أن الخس غنيّ جداً بحمض الفوليك المفيد للنساء الحوامل، كما أنه غنيّ بالألياف الغذائيّة المفيدة لعمل الأمعاء، ويعمل كمهدّي ومسكّن للألم، ويقاوم العطش والسُعال الجاف، كما أنه مدّر للبول ويهدّي الأعصاب.
وأشار الباحثون إلى أن الخس يقي الجسم من سرطان القولون، وذلك لأنه غنيّ بالفيتامينات وخاصةً فيتامين "A" وفيتامين "س" المضاد للأكسدة.
وأثبتت الدراسات فعاليته في الوقاية من مرض الزهايمر فضلاً عن احتوائه على الألياف الغذائية المفيدة للأمعاء.
اضافة الى انه: منوم خفيف إذا غلي واخذ ماؤه. وماء الخس بدون ملح مستحضر تجميلي وعلاج لحب الشباب. ورق الخس مفيد للطفح الجلدي وله دوره الفاعل في طرح أي جسم غريب إذا صادف ودخل في جسم الإنسان.
وقال أبو عبد الله الصادق : عليكم بالخس فإنه يصفي وينقي الدم.
والحقيقه تقال بأن للخس فوائد عديدة ومفيدة الكثير منا يجهلها ولا يعلمها ,, علما انه احد العناصر
المكونه للسلطات والمقبلات ونستخدمه بكثرة وأكتفي بهذا القدر وعذرا فقد توسعت بالموضوع
عن الهدف الاساسي ,, وقد تلاحظ عزيزي القارئ ان كل ماعرض لايقل أهميه عن ذلك ,,

 

هناك تعليق واحد:

abuarab يقول...

سبحان الله الخلاق

فوائد عظيمة

مدونة رنيم السعوديه Headline Animator